• ×

09:15 صباحًا , الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

في بادرة إبداعية مميزة قيادات تعليم النماص تشارك جميع المدارس انطلاقة العام الدراسي بتقنية البث المباشر بمبادرة (مستعدون)‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - نورة الشهري - امتداداً لاستعدادات إدارة التعليم بالنماص لبداية العام الدراسي 1441/1440 يطلق تعليم النماص مبادرة '' مستعدون'' والتي تعمل على تجويد العمل و البداية الجادة للفصل الدراسي الأول و تلمس الاحتياجات و وتوجيه الأقسام المختصة لعلاج أي نقص أو خلل قد يحدث.
هذه المبادرة انطلقت بتوجيه من سعادة مدير التعليم الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم ليكون هناك اساليب حديثة ومتنوعة في التواصل و المتابعة مع شركاء النجاح في المدارس و جميع أقسام الإدارة.
وتهدف هذه المبادرة إلى متابعة جاهزية الميدان التربوي للعام الداسي الجديد و تعزيز العمل بروح الفريق الواحد إضافة إلى تطوير آليات المتابعة والتقويم.
ويتولى عمليات الربط بالمدارس و غرفة العمليات فريق تقنية المعلومات الذي استطاع ربط جميع المدارس وبكفاءة عالية يوم الخميس 28 ذوالحجة في البث التجريبي للمبادرة.
الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تفاعل معها بشكل كبير جميع قيادات الإدارة و المشرفين التربويين و قادة المدارس لانطلاقة مميزة في بيئة تعليمية متكاملة.



image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  101