• ×

12:03 صباحًا , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

بلدي بني عمرو يزور أمين عسير لمناقشة الاحتياجات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - عوض آل الشيخ - في طور الجهود المتوالية التي يشهدها العمل البلدي في بلدية بني عمرو من البلدية والمجلس البلدي قام رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية بني عمرو اليوم الثلاثاء: 23-02-1441هـ بزيارة سعادة أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في مكتبه بالأمانة بحضور سعادة الوكيل لشؤون البلديات م. علي سيف، وتم في بداية اللقاء إعطاء نبذة عن المشاريع القائمة والمستقبلية ومناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المتعلقة بتطوير العمل البلدي. والتي من أبرزها: طلب الدعم، ورفع سقف الميزانية، وترقية فئة البلدية، والمطالبة بتسريع اعتمادات المشاريع ومنها مشاريع المشهد الحضري (تطوير سد بني عمرو - تطوير الشريط السياحي - القرية التراثية في بني رافع - الشارع النموذجي في السرح - الحديقة الذكية في السرح - تطوير الحصون التراثية)، وكذلك دعم مشاريع السفلتة، وغيرها.
وقد أثنى المجلس البلدي على الجهود التي يبذلها سعادة رئيس البلدية المهندس عبدالهادي المسردي في مواصلة النقلة النوعية التي يشهدها العمل البلدي.
وتحدث سعادة الأمين عن دور الأمانة في دعم البلدية ووعد بتحقيق جميع المطالبات، وأصدر توجيهه مباشرة إلى سعادة الوكيل بمتابعة ذلك من الجهات المعنية.
وفي نهاية اللقاء عبر المجلس البلدي في عن شكرهم وتقديرهم لسعادة الأمين ولفريق العمل بالأمانة على ما وجدوه من الحفاوة في الاستقبال والاستجابة في تحقيق المطالبات؛ سائلين الله تعالى للجميع العون والتوفيق.




image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  272