• ×

12:55 صباحًا , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

محافظ النماص يرعى لقاء لائحة الذوق العام بتعليم النماص‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - نورة الشهري - تزامنا مع البدء في تطبيق لائحة الذوق العام السعودي و تنفيذا لتوجيهات قيادة البلاد -أعزها الله- لتطبيق هذه اللائحة
‏‎والتي حددت 19 مخالفة يعاقَب مرتكبها بغرامات مالية محددة ، وتنفيذا لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير بتنظيم لقاءات تعريفية عن لائحة الذوق العام في كافة محافظات منطقة عسير عقدت إدارة تعليم النماص اجتماعا تحضيرياً للقاء التعريف بلائحة الذوق العام برئاسة سعادة مدير التعليم وحضور عددا من قيادات الإدارة حيث سيقام يوم غد الثلاثاء الموافق ١ /٣/ ١٤٤١ هــ برعاية سعادة محافظ النماص في قاعة ظافر حبيب الثقافية بالإدارة والذي سيحضره المشايخ والأعيان ومديري الإدارات الحكومية وإعلاميي المنطقة وقادة المدارس وعددا من الطلاب .

و سيستعرض اللقاء مواد اللائحة المقرة من مجلس الوزراء و كذلك المخالفات و الغرامات الخاصة بكل مخالفة والواردة في تعميم سمو وزير الداخلية.
الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يشارك في عرض محاوره الدكتور / عبد الله بلقاسم البكري. وكذلك المقدم عاصم بن فايز الأسمري من شرطة محافظة النماص إضافة لإشراك الطالبين الحائزين على المستوى الذهبي في منافسات مشروع الحوارات الطلابية (حوار نيوم)
كما سيتم نقل هذه الفعالية عبر البث المباشر من خلال حساب تعليم النماص في تويتر لجميع المدارس (بنين/ بنات)
و قد وجه سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص بتهيئة كافة الامكانات و الاستعداد الأمثل لإنجاح هذا اللقاء وتوصيل رسالته بالشكل المطلوب.

image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  41