• ×

11:58 صباحًا , الأحد 21 ذو القعدة 1441 / 12 يوليو 2020

مبادرة فريق النماص التطوعي (عودًا حميدًا لبيوت الله )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - أميرة الشهري - بمشاركة اكثر من ٢٠ متطوع ومتطوعة , نظم فريق النماص التطوعي حملة لتنظيف وتعقيم مساجد النماص والقرى التابعة لها وذلك بعد أن تم قفل المساجد تنفيذا لقرارات اللجنة العليا للتعامل مع جائحة كورونا كوفيد١٩. حيث تهدف الحملة إلى تنظيف وتعقيم المساجد بمشاركة الهلال الأحمر وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف ، كما نسعى إلى غرس القيم النبيلة وإعلاء رسالة العمل التطوعي في نفوس أبناء المجتمع
وقالت قائدة الفريق التطوعي تعد الأعمال التطوعية من أهم السمات التي تعكس الروح الجماعية وتُظهر المعدن الأصيل الذي تربى عليه الشباب والبنات وظهر ذلك جليا عند تلبيتهم نداء مبادرة تعقيم المساجد وتنظيفه.
وأضافة إنه ومع الانتهاء من التسجيل للحملة التي بلغ عدد المتطوعين فيها نحو ٢٠ متطوع. وقام الفريق بالإشراف ووضع الإرشادات والتوجيهات لجميع فرق العمل لضمان سلامة الجميع ، كما تقوم إدارة الحملة بتوفير كافة مستلزمات العمل من التنظيف والتعقيم وقالت قائدة الفريق : نشكر المتعاونين من الهلال الأحمر والأوقاف على هذه الحملة التي تضمنت القيام والعمل بتنظيف وتعقيم بيوت الله الجوامع والمساجد .ويأتي هذا العمل ضمن الجهود المبذولة للحد من انتشار جائحة كورونا والإسلام علمنا مجموعة من الدروس والعبر للاستفادة منها وتطبيقها على أرض الواقع وكان الأجدر بنا نحن أبناء هذه المحافظة الجميلة بأن نشارك في تعقيم وتنظيف بيوت الله بكل بشر وسعادة. في العمل التطوعي وتشجيعهم لما فيه مصلحة الوطن. ونتوجه بالشكر الجزيل لجميع من دعم وتطوع وسعى في إنجاح هذه الحملة التطوعية، راجين المولى عز وجل أن يكتب لهم الأجر والثواب.
، وانطلقت هذه الحملة بمجموعة كبيرة من شباب وبنات فريق النماص التطوعي والهلال الأحمر ليكونوا قدوة حسنة في خدمة بيوت الله وخدمة وطنهم مستبشرين بانقضاء جائحة كورونا قريبا.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  89