• ×

01:23 صباحًا , الجمعة 17 ذو الحجة 1441 / 7 أغسطس 2020

أمير عسير يعلن انطلاق فعاليات "صيف عسير 2020 " والنماص تشهد فعاليات متنوعة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي- عبدالله ظافر - تصوير/ عبود العدواني - أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء أمس الاثنين , انطلاق فعاليات صيف عسير 2020 ، تحت شعار " مرحباً ألف في عسير .. تنزه بحذر ".

وفي محافظة النماص انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات "صيف النماص 2020" تحت شعار "مرحبًا ألف .. تنزه بحذر" بمتابعة من سعادة محافظ النماص الأستاذ سعد القرقاح، والجهات ذات العلاقة والتي ساهمت في إنجاح انطلاق البرامج والفعاليات المتنوعة وفق الإجراءات الاحترازية الوقائية من التباعد الاجتماعي والذي يضمن مشاهدة ممتعة من الأهالي والزوار لتلك الفعاليات والتي تنظمها بلدية النماص وتستمر خلال الأيام القادمة.

وقد اشتملت برامج اليوم على مسيرة فريق (صقور حائل) للدراجات النارية، حيث قدم عدد من الشباب عروضا مميزة على امتداد الشريط السياحي لاقت استحسان الجميع.

وكان لعدد من الفرسان عروض للخيل من خلال مربط(باندروف) والذي يشرف عليه أحد أبناء هذا الوطن، حيث نجح الفرسان الشباب في استعراض مهاراتهم مع الخيل العربية الأصيلة،وسط حضور لافت من الأهالي والزوار.

هذا وستنطلق اليوم عند الساعة التاسعة والنصف مساء عروضا للألعاب النارية، يلتقط من خلالها هواة التصوير أجمل اللحظات لسماء النماص وهي تضيء بأجمل الألوان.

وقد شوهد محافظ النماص عصر اليوم يقوم بجولة بمفرده على العديد من المواقع السياحية و الاستثمارية للشباب والأسر المنتجة، ويقف على متطلباتهم .

يذكر أن محافظة النماص تشهد
هذه الأيام حركة كثيفة من المركبات وسط المدينة وفي المتنزهات وذلك لعدد من محبي الطبيعة النقية والأجواء المعتدلة والتي تمتاز بها محافظة النماص.

[center]

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
[/center
بواسطة : abc123
 0  0  373