• ×

12:20 صباحًا , الجمعة 17 ذو الحجة 1441 / 7 أغسطس 2020

الألعاب النارية.. تضيء سماء "النماص" وتشكل لوحة فنية رائعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - عبدالله ظافر - تصوير / عبود العدواني - شكلت الألعاب النارية مساء أمس لوحة فنية رائعة ، عندما أضاءت سماء محافظة النماص، لتنعكس ألوانها الزاهية على جمال المدينة والتي تعانق مبانيها قمم الجبال، وهي بأبهى صورها وأجمل حللها ، بهجة باستقبال زوارها من محبي الطبيعة الخلابة والأجواء المعتدلة.

وقد عمد عدد من هواة التصوير إلى التقاط أجمل اللحظات، لانطلاق الألعاب النارية والتي تعد ضمن برامج وفعاليات ( صيف عسير 2020) ،تحت شعار " مرحباً ألف في عسير .. تنزه بحذر ".

هذا وسيكون الأهالي والزوار على موعد مع العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة، حيث أشار رئيس بلدية محافظة النماص م. عبدالله آل دلبوح المشرف على فعاليات وبرامج الصيف بالمحافظة ، إلى أن هناك العديد من البرامج الترفيهية والرياضية والثقافية والفنية، بالإضافة إلى معرض للأسر المنتجة وزيارات للقرى التراثية بما يلامس كافة شرائح المجتمع ويتناسب مع الوضع الحالي في كل من حديقة الملك عبدالله وعلى امتداد الشريط السياحي وبعض المواقع الأخرى، وقد أوضح آل دلبوح، بأن تلك الفعاليات ستستمر بمشيئة الله حتى نهايه موسم الصيف، مؤكدا بأنه سيطبق فيها جميع البروتوكولات الوقائية.




image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  103