• ×

03:48 صباحًا , السبت 29 ربيع الثاني 1443 / 4 ديسمبر 2021

88 عام من التمدد والتوسع المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image


*المملكة العربية السعودية* تحتفل في شوارعها ومدارسها ومؤسساتها ومراكزها الخارجية بيوم وطني عظيم تتجلى فيه المشاعر الوطنية بكل وضوح وطموح.

*المملكة العربية السعودية* تفيض مشاعرها من خلال شرائحها الوطنية المتنوعة، والمقيمين الذين يثمنون دورها الكبير المتقدم والمعاصر.

*المملكة العربية السعودية* رسمت مشاعر الوطنية في وسائل التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة والحرف ، فأنتجت سيل من الحب والولاء والتعاضد والتكاتف لهذا الكيان السعودي العربي وقد صبغت ألوانها الخضراء على مبانيها وطرقاتها، فأبهجت صغارها وكبارها في حب *وطن* تُدفع فيه الأرواح *ثمن*


*المملكة العربية السعودية* دستورها الإسلام وذات السيادة المطلقة في حزمها وعزمها وسلمها وحربها، تتحرى في كل عام اليوم الوطني الذي أعز الله فيه الملك عبدالعزيز ورجاله بالنصر والتمكين بتوحيد البلاد من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه في حكومة واحدة، في أمة واحدة، على شريعة واحدة.

*المملكة العربية السعودية* هي *مملكة* الإنسان *وعربية* اللسان *وسعودية* السلطان، فمنذ إكتمل توحيد البلاد وهي تتمدد وتتوسع في الفكر والعلم والتسلح والتطوير والأعمال الخيرية ، حتى غدا نجمها ساطع لامع، لا تزيدها الأحداث والمحن إلا صلابة وتمكين.

*المملكة العربية السعودية* بلد السياحة الدينية، والأحلام الواقعية، والنيوم الحقيقية، والقدية الترفيهية، والمساعدات الوطنية والخارجية، والرؤية العالمية، والخيرات التنموية، والإزدهار المستمر في ظل حكومة رشيدة راشدة بعيدة النظر في مواقفها الداخلية والخارجية.


*سلامٌ على المملكة العربية السعودية ورحمة الله وبركاته*


فاضل بن سعد بن فاضل

بواسطة : فاضل بن سعد بن فاضل
 0  0  353