• ×

11:38 صباحًا , الإثنين 24 ربيع الثاني 1443 / 29 نوفمبر 2021

لجنة التنمية بالشراكة مع تعليم النماص تقيم برنامج نقطة بداية وفي بساتينها تواصلي ولكن بحذر‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - نورة الشهري - أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنماص برنامجا اجتماعيا بعنوان ( نقطة بداية ) والذي أقيم في دار رياض الجنان الأربعاء الماضي والذي يعد أحد برامج اللجنة والذي تشرف عليه أ. فاطمه أحمد أبوداهش داهش الشهري .
وقد بدأ البرنامج بإستقبال الضيوف والترحيب بهن و بدأت فقرات البرنامج بكلمة ترحيبية وتعريفية بالبرنامج ألقتها مديرة لجنة التنمية الإجتماعية القسم النسوي أ/فاطمه محمد الشهري حيث تضمنت الترحيب بضيوف البرنامج الأستاذة :فاطمة ظافر طحيطح مشرفة الصحة المدرسية
وكلاً من الأخصائيتين الإجتماعية والنفسية أ/ غزوى علي العمري و أ/ زينب حسن المعاتيق وعبرت عن شكرها لهن لمبادرتهنر التي كان لها أثر جميل في نفوس الكثير ، وبدأت آل طحيطح لتقديم ( نقطة بداية ) وتوضيح فكرته وقدمت للضيوف والزائرات منشورات وارشادات ونصائح ، ثم قدمت العمري مادة عن أثر الطلاق وأسبابه ، ثم تناولت المعاتيق الطلاق وآثاره من الجانب النفسي وكانت هناك استشارات نفسية من قبل الحضور وانتهى البرنامج بتكريم ضيوف البرنامج وتقديم الشهادات سائلين المولىٰ ان يجعلها في موازين حسناتهن
ثم بدأت السحوبات على الجوائز بمشاركة الضيوف ، وتضمن البرنامج وجود بعض الأسر المنتجة وبعض المبيعات وركن خاص بدار رياض الجنان الذي ساهم في إنجاح هذا البرنامج بالتعاون مع فريق عمل اللجنة .

ومن جانب آخر أقامت اللجنة يوم أمس الخميس حيث يصادف الأسبوع العاشر من #نادي_بساتين مادة بعنوان ( تواصلي ولكن بحذر ) قدمتها أ/عائشة شكري رئيسة قسم تعليم الكبيرات ، ثم تم السحب على جائزة مسابقة بساتين التاسعة وجوائز أخرى قيمة ومتنوعة من استمارات التسجيل السابقة حيث كانت من اختيار ضيوف #نادي_بساتين لهذا الأسبوع .
واختتمت أ. فاطمه طحيطح اللقاء ببعض النصائح القيمة لفتيات نادي بساتين ثم تكريم أ. عائشه شكري على تعاونها في إنجاح هذا البرنامج وتكريم دار زينب بنت جحش على تعاونهن وحسن استقبالهن لنادي بساتين كما قدم ركن قهوة المساء وركن مبيعات للتسالي الضيافة للحضور ، وكان البرنامج تحت اشراف مشرفة نادي بساتين أ/عائشه كدمان ، ذكرت ذلك للإعلام المنسقة الإعلامية للجنة أ. أمل قصلي .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : زائر
 0  0  533