• ×

04:59 صباحًا , السبت 29 ربيع الثاني 1443 / 4 ديسمبر 2021

اعتماد التشغيل الذاتي لمستشفى النماص العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - عبدالله ظافر - امتدادا لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام بصحة المواطن والمقيم وفي إنجاز جديد يحسب لمنطقة عسير تمت الموافقه على اعتماد برنامج التشغيل الذاتي بمستشفى النماص العام والذي من شأنه رفع مستوى الخدمات العلاجية المقدمة لأهالي المحافظة وزيادة عدد القوى العاملة في جميع التخصصات الطبية والخدمات المساندة ، واستحداث وظائف لأبناء وبنات هذا الوطن الغالي .

ويعد هذا الأمر استكمالا للنجاحات المتواصلة التي أثبتها البرنامج في استقطاب الكفاءات المميزة في التخصصات الدقيقة والنادرة وانعكاس ذلك على جودة الخدمات التي تقدم للمرضى تحت شعار «المريض أولًا».

"المركز الإعلامي" تواصل في اتصال هاتفي بمدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى النماص العام الأستاذ عبدالله الزامل حيث قال : أولا أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وسمو ولي عهده الأمين مهندس الرؤية ٢٠٣٠ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على دعمهما اللامحدود للخدمات الصحية .
وإلى سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود لحرصه على تذليل كافه العقبات ومتابعته الدائمة لكل مايسهم في تطوير وتنمية المنطقة في كافة المجالات، ولسعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الأستاذ خالد بن عايض عسيري لاعتماده هذا البرنامج في القطاع الصحي بالنماص.

وأضاف الزامل بقوله : سيعقد خلال الأيام القادمة العديد من الاجتماعات وورش العمل لوضع آليه لبدء تطبيق البرنامج وتحديد الاحتياجات من القوى العامله والتي سترى النور قريبا بإذن الله.





image

image
بواسطة : abc123
 0  0  456