• ×

05:28 صباحًا , السبت 29 ربيع الثاني 1443 / 4 ديسمبر 2021

سروات النماص متأهلا على مستوى المملكة للأندية أبطال المناطق لكرة السلة المؤهلة لدوري الصعود للدرجة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - عبدالله ظافر - تأهل نادي السروات بالنماص في بطولة المنطقة الجنوبية (عسير -جيزان - نجران) لكرة السلة للدرجة الأولى لخوض نهائيات المملكة للأندية أبطال المناطق والمؤهلة لدوري الصعود للدرجه الأولى.

وكان قد خاض الفريق عددا من المواجهات والتي جمعت أكثر من 8 أندية بنظام الدوري الكامل ذهاب وعودة على ملاعب نادي ضمك خلال العشرة أيام الماضية.

وقد حضر رئيس النادي الأستاذ عارف جمعان الشهري مباراة الفريق مع نادي ضمك والتي فاز فيها الفريق يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة منهم الأستاذ . عوض ظافر العمري والأستاذ سعد مسعد البكري وبحضور الرئيس التنفيذي للنادي فواز الشهري .

وقد أثنى رئيس النادي على الجهد الكبير الذي قام به عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن حسن الخثيمي في استحداث العاب جديدة واستقطاب مدربين وطنيين من أبناء المحافظة كانت نتائجها مميزة كما أثنى على الأداء المتميز للفريق وحثهم على استكمال ما بدأوه بنفس الروح العالية وذلك لتحقيق نتائج مشرفة على مستوى المملكة.

جدير بالذكر أن النادي قد ضم لعبة السلة ضمن الألعاب المشاركة للموسم الحالي ضمن ألعاب استراتيجية دعم الأندية الرياضية حيث لم تكن اللعبة مسجلة بالنادي منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

وعلى صعيد درجة الشباب حقق شباب السلة المركز الثالث للمنطقه الجنوبيه أيضا ويدرب الفريق المدرب الوطني / عادل الشهري ، ويشرف على برنامج الاستراتيجيه فنيا بالنادي الكابتن عمر جابر .





image

image

image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  157