• ×

04:50 صباحًا , السبت 29 ربيع الثاني 1443 / 4 ديسمبر 2021

تعليم النماص يطلق حملة خذ الخطوة..لا تتردد وخذ اللقاح للمجتمع التعليمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - نورة الشهري - انطلقت بتعليم النماص حملة تحصين جميع منسوبي ومنسوبات التعليم حباللوطن وامتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة ثم توجيه معالي وزير التعليم ،حيث بادرت إدارة تعليم النماص بوضع خطة لحصر من تلقوا جرعة لقاح كورونا من منسوبيها وإنشاء منصة خاصة بالتعليم للتسجيل في مواعيد منظمة لأخذ اللقاح لمن لم يتلقى اللقاح كماتم تشكيل لجنة خاصة بهذه الحملة المباركة برئاسة مدير التعليم عمر الغامدي ووضع خطة إعلامية توعوية وتثقيفية على جميع وسائل التواصل الممكنة لبدء عام دراسي جديد وجميع منسوبي تعليم النماص محصنون بإذن الله.
الجدير بالذكر أن مدير تعليم النماص اجتمع هذا اليوم عن بعد مع ممثلين للقطاعات الصحية في النماص وتنومة وبلقرن لوضع آلية محددة للتنسيق في طريقة أخذ اللقاح من قبل منسوبي التعليم.
كما تجدر الإشارة إلى أن الشؤون الصحية المدرسية تعمل بصورة متواصلة على إنجاح هذه المبادرة من خلال تفاعل المرشدين الصحيين و تنظيم مواعيد الراغبين في أخذ اللقاح و التنسيق بين التعليم والقطاعات الصحية.
و تسعى إدارة تعليم النماص من خلال هذه المبادرة للعمل على نشر التوعية بأهمية أخذ اللقاح لجميع منسوبيها والمساهمة في تحقيق المناعة المجتمعية لهذا الوطن الغالي الكريم.





image

image

image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  131