• ×

05:05 صباحًا , السبت 29 ربيع الثاني 1443 / 4 ديسمبر 2021

محافظ النماص يدشّن مركز لقاح كورونا لمنسوبي التعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي - نورة الشهري - دشّن سعادة محافظ النماص أ.سعد بن هياف القرقاح مركز لقاح كورونا الذي أعدته إدارة تعليم النماص بالتعاون مع القطاع الصحي بمحافظة النماص ببيت الطالب يوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٩/١٣.
بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية واللجان المنظمة من التعليم.
حيث بادرت الإدارة منذ وقت مبكرفي إطلاق حملة التحصين لجميع منسوبيهاومنسوباتها وتهدف إلى الوصول إلى تحصين منسوبيهابنسبة ١٠٠% مع بداية العام الجديد ١٤٤٣ بإذن الله.
ونبعت هذه المبادرة استشعارا للمسؤولية الوطنيةوالاجتماعية واستلهاما لتوجيهات قيادتنا الرشيدة لاتخاذ كافة الإجراءات لحماية المواطن والمجتمع ومساندةً لجهود الحكومةووزارة الصحةوتنفيذا لتوجيهات معالي وزير التعليم لبذل كافة الجهود التي تكفل الحرص على سلامة المجتمع التعليمي وقدثمّن مدير تعليم النماص لمحافظ النماص دعمه ورعايته لجميع مبادات التعليم.
كما قدّم الشكر لمدير القطاع الصحي بمحافظة النماص الأستاذ /عبد الله الزامل ولمقام الشؤون الصحية بالمنطقة على التعاون الكبير الذي قدموه لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل اللجان المنظمة من الشؤون المدرسية بقيادة المساعد للشؤون المدرسية أ. عبد الله بن سعد الشهري.
الجدير بالذكر أن تعليم النماص قام على إعداد مسح كامل لكافة منسوبيه و التواصل معهم وتسجيل الراغبين في أخذ اللقاح من قبل قسم الشؤون الصحية المدرسية.





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : abc123
 0  0  258