• ×

04:54 مساءً , الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022

أهالي محافظة خميس مشيط يحتفلون بمناسبة اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خميس مشيط : متابعة ظافر البكري احتفل أهالي محافظة خميس مشيط بمناسبة اليوم الوطني الليلة بحضور وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري.
وأقيم حفل بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم .
ثم ألقى محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط كلمة شكر الحاضرين على مشاركتهم في هذه المناسبة الغالية ، مشيدا بالجهود التي تقدمها المملكة في سبيل رقي وراحة وأمن المواطنين .
وهنأ بهذه المناسبة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وسمو أمير منطقة عسير , منوها بما قدموه من عناية واهتمام بالشعب السعودي النبيل .
بعد ذلك ألقيت كلمة أهالي محافظة خميس مشيط ألقاها نيابة عنهم مشيط سعد بن عوض الشهراني أكد خلالها أن المملكة مثال في الأمن والأمان والمنجزات الوطنية التي تحققت منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مرورا بالملوك سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله حتى يومنا هذا عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
ثم ألقيت كلمة ذوي الاحتياجات الخاصة ألقاها بالنيابة سعد السرحان أوضح فيها أن المملكة تنعم بالازدهار والأمان لما يوليه خادم الحرمين الشريفين أيده الله من اهتمام ورعاية ، داعيا المولى عزوجل أن يديم للوطن أمنه واستقراره .
وقد تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والعروض الشعبية والفلكلورية .

image
بواسطة : زائر
 0  0  1137